جوجل سوف تبدأ بتنفيذ سياسة اكثر صرامة مع المواقع التي تعرض الإعلانات المزعجة

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة

الرئيسية / / جوجل سوف تبدأ بتنفيذ سياسة اكثر صرامة مع المواقع التي تعرض الإعلانات المزعجة

جوجل سوف تبدأ بتنفيذ سياسة اكثر صرامة مع المواقع التي تعرض الإعلانات المزعجة

جوجل سوف تبدأ بتنفيذ سياسة اكثر صرامة مع المواقع التي تعرض الإعلانات المزعجة



محتويات الموضوع


    Google
    Google
    في بداية العام ، أطلقت Google خدمة مانع الإعلانات المدمجة في متصفح Chrome على الويب لتنظيف الشبكة من الإعلانات التي تضر بشكل كبير بتجربة المستخدم. ولكن الآن تعترف الشركة نفسها بأن الخطوات التي اتخذتها لم تكن فعالة كما كان ينبغي أن تكون. وقال منشور على المدونة الرسمية "لم نذهب بعيدا بما فيه الكفاية ." وفقًا لبيانات Google ، تمكنوا حتى الآن من تجنب نصف الإعلانات الضارة بالحظر.

    الخطوة التالية هي تشديد سياسة الإنفاذ إلى حد حظر جميع الإعلانات التي تظهر على الموقع ، حتى وإن كان بعضها فقط ينتهك قواعد الاستخدام التي تضعها Google. الأمثلة المحددة  للاعلانات المزعجة في المشاركة هي رسائل النظام المزيف ("لديك فيروس!") ، أو إعلانات مع زر لإغلاق الإعلان - الذي يفتح في نوافذ جديدة واي إعلانات احتيالية أخرى. توضح Google أن هذه الإعلانات لا تزعج المستخدمين فحسب ، بل ترتبط غالبًا بالمحاولات الاحتيالية لسرقة المعلومات الشخصية.


    بدءًا من إصدار71 للمتصفح الإلكتروني Chrome ، والذي سيصدر في كانون الأول (ديسمبر) المقبل ، ستتم إضافة المواقع التي تحتوي على إعلانات ضارة من النوع الموضح إلى القائمة السوداء ، والتي ستحظر جميع الإعلانات التي تم دمجها معها. قبل إضافتها إلى القائمة ، سيكون لدى الناشرين 30 يومًا لتصحيح العيوب وإزالة الإعلانات الضارة ، أو تقديم التماس إلى Google بشأن القرار. سيتمكن المستخدمون الذين لا يريدون خدمة Ad Blocker من تعطيلها من قائمة إعدادات المتصفح.


    شارك المقال

    سبوت لايت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع سبوت تك - عالم التقنية والمعلومات .

    إرسال تعليق