كل ما تريد معرفته عن بايونير - بطاقة ائتمان وحساب أمريكي

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة

الرئيسية / / كل ما تريد معرفته عن بايونير - بطاقة ائتمان وحساب أمريكي

كل ما تريد معرفته عن بايونير - بطاقة ائتمان وحساب أمريكي

كل ما تريد معرفته عن بايونير - بطاقة ائتمان وحساب أمريكي



محتويات الموضوع


     Pioneer
     Pioneer
    أصبحت المعاملات والتحويلات المالية عبر الإنترنت شائعة للغاية في السنوات الأخيرة ، كما أن خدمتي الدفع عبر الإنترنت (Pay online) التي تحظى بشعبية كبيرة في هذا المجال هما Paypal بايبال و Pioneer بايونير، يستخدم هذه الخدمات جمهورًا كبيرًا ومتنوعًا من الأشخاص من أجل معاملات متنوعة، من أبسط هذة المعاملات شراء الملابس والالكترونيات، على سبيل المثال، إلى عمليات نقل كبيرة للأموال بين رجال الأعمال وأصحاب المتاجر من جميع أنحاء العالم.

    ما هو بايونير؟

    شركة بايونير بايونير هي شركة إسرائيلية تأسست عام 2005 من قبل يوفال تال ومستثمرين آخرين من القطاع الخاص، وتقع الشركة في نيويورك، ولكن مكاتب التطوير التابعة لها تقع في إسرائيل، واليوم  توظف الشركة 1000 شخص في 14 مكتبًا حول العالم.
    توفر الشركة خدمات الدفع والتحويل عبر الإنترنت ويتم تأمينها من خلال الموقع وبطاقة الائتمان الصادرة والمرسلة مجاناً لأي مستخدم جديد مسجل على موقع الشركة.

    تسجيل وفتح حساب في Payoneer بايونير

    بمجرد التسجيل من هنا، ستقوم الشركة بفتح حساب مصرفي افتراضي نيابة عنك في الولايات المتحدة، وإذا قمت بإرسال طلب بطاقة ائتمان، فيمكنك استخدامه كأي بطاقة ائتمان أخرى تعرفها.

    فوائد استخدام بايونير 

    وبيونير يسمح لك بنقل وسحب المال على الانترنت بسرعة وأهم ميزة انه لايطالبك برسوم كبيرة حيث ان رسومه منخفضة جدا، ويمكن لأي شخص معه بطاقة الائتمان الخاصة ببايونير الدفع للمتاجر والمحلات التجارية المختلفة أوسحب المال بالعملة المحلية  دون دفع رسوم عالية.

    شروط استخدام بطاقة الائتمان بايونير

    هناك شرط أساسي للحصول على بطاقة واستخدامها هو : أن يكون عمرك أكثر من 18.

    السحب و تحويل الأموال إلى الحساب البنكي

    الرسوم التي تدفعها مقابل المدفوعات بالدولار الأمريكي ، اليورو ، الين الياباني ، الدولار الكندي ، الدولار الكندي ، الدولار الأسترالي ، الخ هي 1٪ ، والتي تعتبر منخفضة للغاية مقارنة مع المنافسين الذين يتقاضون أجورا أعلى. بالإضافة إلى ذلك، ليست هناك حاجة لتحويل العملات الأجنبية إلى عملة محلية، ويمكنك سحب الأموال من أي آلة صرف أجنبي بتكلفة 3.15 دولار.
    ميزة أخرى رائعة وجدناها هي أن تحويل الأموال من Pioneer إلى Pioneer مجانيًا.

    إذا كنت ترغب في سحب أموال من حساب Pioneer إلى حسابك المصرفي، فستدفع رسم سحب صغير 2٪ من المبلغ الذي ترغب في تحويله إذا كان حسابك المصرفي بالعملة الأجنبية. إذا كان حسابك المصرفي بالعملة نفسها المستخدمة في حساب Pioneer، فسوف تدفع رسمًا للسحب يبلغ 1.5 دولار أمريكي إذا كان الحساب المصرفي في الولايات المتحدة، و € 1.5 يورو إلى أوروبا و 1.5 جنيه إسترليني في المملكة المتحدة.

    كم أحتاج لاستخدام البطاقة وخدمة Pioneer؟

    فتح حسابك في بايونير وطلب بطاقة الائتمان الخاصة بك مجاني ، ولكن تكلفة استخدام البطاقة 29.95 دولار في السنة. ولكن لا تحتاج إلى طلب بطاقة ائتمان Pioneer لاستخدام خدمة الشركة، يمكنك القيام بذلك دون بطاقة والعمل عبر الإنترنت من خلال الموقع.


    شارك المقال

    سبوت لايت
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع سبوت تك - عالم التقنية والمعلومات .

    إرسال تعليق