طريقة جديدة لتحويل روابط مقالات بلوجر الي ووردبريس

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة

الرئيسية / / طريقة جديدة لتحويل روابط مقالات بلوجر الي ووردبريس

طريقة جديدة لتحويل روابط مقالات بلوجر الي ووردبريس

طريقة جديدة لتحويل روابط مقالات بلوجر الي ووردبريس



محتويات الموضوع



    تحويل روابط مقالات بلوجر الي ووردبريس
    تحويل روابط مقالات بلوجر الي ووردبريس

    إن كان دومين موقعك على بلوجر مدفوع فا هذا سيكون أفضل حيث ستتمكن فى هذه الحاله من إعادة توجيه جميع روابط مقالات مدونتك التى تم نشرها سابقاً على بلوجر إلى مقالاتك التى قومت بـ نقلها إلى ووردبريس جميع زياراتك التى تأتيك من جوجل ومن مواقع التواصل الاجتماعى سـيتم توجيهها إلى موقعك علي ووردبريس و لن تخسر ترتيب دومينك في موقع أليكسا و لن تخسر الاثورتى Domain Authority.
    و لن تخسر أرشفه مقالاتك على جوجل وغيره من محركات البحث المختلفه وذلك بفضل إعادة التوجيه التى سـتقوم بـفعلها أثناء عملية النقل إلي ووردبريس

    طريقة تحويل روابط بلوجر الى ووردبريس

    1. هنركب الاضافة Blogger 301 Redirect، بعد تركيبها هندخل علي اعدادات الاضافة سنجد كود html تاخذه كوبي ثم نضيفة في بلوجر > المظهر > العودة إلى المظاهر الكلاسيكية > العودة إلى المظهر الكلاسيكي > ونضيف الكود ونضغط حفظ.
    2. ثم تدخل علي هذا اللينك https://yoast.com/research/permalink-helper.php وتضيف رابط الموقع في الخانة الاولى، لو المحتوى داخل subfolderتضيفة الـsub في الخانة الثانية، والخانة التالتة تضيف فيها permalink لبلوجر وهو /%year%/%monthnum%/%postname%.html ، ثم نضغط Generate Redirect.
    3. بعد الضغط على Generate Redirect سيظهركود شبيه بهذا RedirectMatch 301 ^/([0-9]{4})/([0-9]{2})/([^/]+).html$ http://example.com/$3
    نضيفه في ملف .htaccess وهكذا تم تحويل الرابط

    طريقة اخري لتحويل روابط بلوجر الى ووردبريس

    ضع الكود التالي في ملف htaccess. في الموقع القديم









    مع تغيير الروابط في oldsite (الموقع القديم ) – newsite (الموقع الجديد)
    ملحوظة
    المدونتان ستعملان في نفس الوقت ، وبإمكانك حينها أن تجعل البلوجر محتواها مغلق عن الزوار أو تضع تدوينة لكي تحول زوار مدونتك إلى صفحتك الجديدة في وورد بريس ..


    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع سبوت تك - عالم التقنية والمعلومات .

    إرسال تعليق