شرح المقالات الفورية وطريقة الربح من كتابة ونشر المقالات الفورية

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة

الرئيسية / / شرح المقالات الفورية وطريقة الربح من كتابة ونشر المقالات الفورية

شرح المقالات الفورية وطريقة الربح من كتابة ونشر المقالات الفورية

شرح المقالات الفورية وطريقة الربح من كتابة ونشر المقالات الفورية



محتويات الموضوع


     المقالات الفورية
     المقالات الفورية 

     المقالات الفورية ربحها افضل من ادسنس ليس من ناحية عدد الزيارات أومقابل النقرات ولكن فى سهولة جلب هذه الزيارات والنقرات فمثلا صفحة علي الفيسبوك متوسطة التفاعل بها 30 الاف لايك ونسبة التفاعل ما بين 8000 الى 10000 تفاعل يومى تحقق منها زيارات لا تقل عن 1000 لكل مقالة فورية واذا نشرت 20 مقالات فأنت تتكلم فى10000 زيارة الفيسبوك كما تدفع له فى التمويل مقابل للزيارات هو يدفع لك فى المقالات الفورية مقابل الزيارات ايضا متوسط الربح من المقالات الفورية حسب التجارب 1 دولار لكل الف زيارة ويمكنك الحصول على هذه الزيارات بدون اى تعب ومشاقة والمقالات الفورية على الفيسبوك افضل من ادسنس من ناحية نسبة الزيارات للمقال .. تستطيع نشر المقالات الفورية فى أى مكان داخل صفحات الفيسبوك اوالجروبات اوالماسنجر والصفحات الشخصية للاصدقاء وداخل اي مكان في الفيسبوك مادام قمت بتحويل رابط المقالة الى مقالة فورية .. يمكنك عمل تمويل للمقالات الفورية او تركب اعلانات داخل المقال وستحقق ارباح ممتازة
    * تم تصميم المقالات الفورية كأداة تستخدمها من أجل كتابة ونشر المقالات الفورية بسرعة على قرائهم ومتابعيهم داخل تطبيقات فيسبوك للهواتف المحمولة أوMessenger. عبر استخدام الطريقة ذاتها التي تستخدمها لتحميل الصور ومقاطع الفيديو،المقالات الفورية تتميز بسرعة تحميل تتجاوز 10 أضعاف سرعة تحميل مقالات العادية على الهواتف المحمولة هناك نوعان من الإعلانات في المقالات الفورية: حيث تستطيع اختيار المقالات الفورية للحملات الإعلانية الموجودة أو الجديدة أو تستطيع تضمين حملاتك الإعلانية بها

    مميزات الاشتراك في المقالات الفورية

    1- إمكانية وضع فيديو داخلها وتعمل بشكل تلقائي.
    2- سرعة تصفح العالية تصل لعشر أضعاف سرعة التصفح العادى
    3- إمكانية إضافة صور عالية الدقة و تضمين خرائط جوجل داخل المقال
    4-إضافة خدمة اعجبني بالمنشورلمزيد من التفاعل.
    5- عرض المواضيع والمقالات ذات الصلة بالمقال المنشور.
    6-إمكانية إضافة أزرار المشاركة مثل تويتر وجوجل بلس وغيرهم.
    7-تتبع الإحصائيات للزيارات وغيرها من خلال Google Analytics
    8- تتبع الإحصائيات للزيارات وغيرها من خلال Google Analytics
    9-إضافة الإعلانات للمقالات
    * وايضا هناك ميزة هامة وهي أن هذه المقالات سيتم برمجتها بلغة HTML 5 وذلك سيؤدي الي سرعة للمقالات ويمكن برمجة وتحرير المقالات الفورية بواسطة لغة HTML 5 والتي يمكن من خلالها التنسيق أيضا لأن لغة CSS لن تكون متاحة في تنسيق هذه المقالات في الوقت الحالي، كما أعلن فيس بوك أنه سيوفر أداة Plugin لمستخدمي نظام إدارة المحتوى ووردبريس لنشر مقالاتهم بشكل فوري كمقالات فورية.

    الربح من الفيس بوك من خلال المقالات الفورية

    يمكنك أن تشترك بخدمة المقالات الفورية في موقعك وضع الاعلانات عليها.. في هذه الحالة فالإعلانات التي يضغط عليها زوار مقالاتك الفورية تحقق ربحاً لك وللفيس بوك في نفس الوقت.تأخذ أنت 70% من قيمة الربح وتأخذ إدارة الفيس بوك 30% أخرى.
    *مثال:عندما يقوم زائر بالضغط على إعلان تم وضعه بموقعك من خلال الفيس بوك والمقالات الفورية وكانت قيمة الإعلان 1 دولار .. ستأخذ الفيس بوك 30 سنت وتعطيك أنت 70 سنت. وهكذا مع كل ضغطة على كل إعلان .. والأمر مشابه إلى حد كبير جوجل أدسنس مع ملاحظة أن جوجل أدسنس تعطيك 65% وتأخذ 35%.

    طريقة تفعيل الربح من الفيس بوك 

     قم بالدخول على صفحة الفيس بوك التي قمت بربط مقالاتك الفورية بها.
    * الضغط على أدوات النشر Publishing Tools.
    * الضغط على Instant Articles. * الضغط على Cofigure.
    * الضغط على Audience Network و ضع علامة في الصندوق وإضغط على Get Started.
    * إنتظر وسيصلك إشعار بتفعيل الخدمة فإضغط عليه. * مع قرائتك لرسالة التهنئة ستجد بعض التعليمات أهمها Payout Information فقم بالضغط عليها.
    * سيتم توجيهك إلى صفحة إعداد البرنامج الربحي الخاص بك. * قم بالضغط على Start Tour لتبدأ.

     ملحوظة

    كثير من مستخدمى منصات التدوينات كالووردبريس وبلوجر← يشعروا بالقلق من انتشار المقالات الفورية ، لانها ستنافس بشدة المحتوى المقدم عبر هذه المنصات
     ولكن أنه بعد أن أطلقت جوجل مشروع منافس وهو مسرع صفحات الموبايل " Accelerated Mobile Pages" ستتغير منظومة الويب بالكامل ، والجميع فى حالة ترقب حول هذه التطورات الكبيرة التى أتمنى أن تكون أفضل .


    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع سبوت تك - عالم التقنية والمعلومات .

    إرسال تعليق