تحميل برناج سناب شات لاندرويد اصدار 2018 snapchat android
x

إشترك في النشرة البريدية

إغلاق القائمة

الرئيسية / / تحميل برناج سناب شات لاندرويد اصدار 2018 snapchat android

تحميل برناج سناب شات لاندرويد اصدار 2018 snapchat android

تحميل برناج سناب شات لاندرويد اصدار  2018 snapchat android



محتويات الموضوع


    سناب شات
    سناب شات

    سناب شات تطبيق تبادل الصور الفورية الذي يمكنك من التقاط الصور وإرسالها إلى الأصدقاء، الذين يمكن رؤيتها لمدة أقصاها 10 ثانية قبل ان تختفي! 
    مع وسيلة لحفظ الصور الفوتوغرافية أو عرضها لفترة أطول من الوقت المخصص له،ا سناب شات هي الطريقة المثلى لتبادل الصور سريعاً مع أصدقائك!

    مميزات برنامج سناب شات snapchat

    • مفهوم سناب شات بسيط حقا: أن تأخذ صورة مع الكاميرا في التطبيق،واضافة رسالة تصل إلى 40 حرفا  أو استخدام قلم رصاص لرسم ، واختيار المدة التي تريدها  ليكوناصدقائك قادرون غليلرؤية الصورة (في أي مكان 1-10 ثوان)الأصدقاء 
    •  تضغط باستمرار على الرسالة لعرض الصورة. يبدأ توقيت بمجرد ارسال الرسالة ، ويظهرالعد التنازلي على الشاشة 
    • يشمل سناب شات خيار لتبادل أشرطة الفيديو، وكذلك القصص ، و يتيح  عرض الصور على عدد غير محدود من المرات لمدة تصل إلى 24 ساعة.
    • عند بدء تشغيل سناب شات، يمكنك استخدام رقم الهاتف الخاص بك ومعرف ويمكن إضافة الأصدقاء من خلال الاتصالات الهاتفية الخاصة بك أو استخدام الحساب الخاص بك في فيسبوك و تويتر.
    • بدأت سناب شات دمج وظائف الرسائل  الاجتماعية .اعترض على  أحد الأصدقاء، وسوف يتم سحب نافذة الدردشة منه يمكنك الاستفادة من الرسائل، التي تختفي بعد ذلك عند الخروج من النافذة. وهناك أيضا رمز في الجزء السفلي من الشاشة الرئيسية التي تظهر لك يبين الوقت على سناب شات. حتى يمكنك الضغط مع الاستمرار على زر التقاط لبدء وجها لوجه  في قائمة الفيديو
    • الشاشة الرئيسية سناب شات هي الكاميرا نفسها. يمكنك التنقلبين جهات الاتصال الخاصة بك عن طريق تمرير إصبعك إلى اليسار أو اليمين على التوالي. يمكنك الوصول إلى الإعدادات من خلال قسم التنبيهات. 
    • سناب شات يحفاظ على الصور آمنة قبل حذفها (داخل التطبيق) على الفور، ولكن لا توجد وسيلة لمعرفة ما إذا يتم أرشفة الصور في مكان آخر.  " 



    شارك المقال

    Unknown
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر في موقع سبوت تك - عالم التقنية والمعلومات .

    إرسال تعليق